UNDA Official Site
التجمع القومي
الديمقراطي الموحد
ليس هناك من يستطيع محاسبتنا على التزامنا بقوميتنا
إقليم وادي النيل              
أقوال الرئيس المؤسس
  • اذا دبت فوضى العنف، فعلى السلام أن يمد ذراعه بالهجوم .
  • التعصب للمظلوم ليس بالدفاع عنه، وإنما بالهجوم على الظالم.
  • كل منا له وعليه، ومن جاء أخاه يطلب حقا بالسيف، وقع السيف عليه.
  • المظلومون يصنعون التاريخ، وحريتهم تصنع الحضارة .
  • الجدار القومي هو الوحيد الذي يمكن للمظلومين أن يستندوا اليه .
  • المظلوم هو قلعة الانتماء، وانتماؤك اليه هو الذي يجعلك سويا كإنسان .
  • القتيل المظلوم يعادل أمة بالكامل. والأمة التي لا تنصف مظلوم لا معنى لها.
  • ضحايا الظلم، وإن قل عددهم أكبر من أي شعب يتلاعب به ظالم .
د. رفعت الأسد يناقش مع بوغدانوف سبل حل الأزمة السورية



استقبل نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف الدكتور رفعت الأسد رئيس المجلس الدولي للتجمع القومي الديمقراطي الموحد الرمز التاريخي للمعارضة الوطنية السورية الشريفة حيث تم التباحث في تطورات الأزمة السورية وسبل حلها بما يضمن لسورية، دولة وشعبا، سيادتها واستقلالها واستقرارها القائم على احترام تعدديتها وبناء ديمقراطيتها بعيدا عن التدخلات الأجنبية وممارسات الإرهاب التي عصفت بها خلال أكثر من سنتين.

لقاء بوغدانوف والدكتور رفعت الاسد يأتي في اطار التحضيرات المكثفة في جنيف لعقد مؤتمر دولي حول سورية. حيث كان لميخائيل بوغدانوف المبعوث الخاص للرئيس فلاديمير بوتين ونائب وزير الخارجية الروسي نشاط متميز على إثر الاجتماع الروسي الأمريكي مع الأخضر الابراهيمي يوم الاثنين.


يذكر أن الدكتور رفعت الأسد كان في طليعة المعارضين السياسيين السوريين الذين بلوروا منذ عقود طويلة برنامجا سياسيا شاملا للتغيير السياسي السلمي التدريجي في سورية وخصص له حيزا عريضا من الحوارات مع مختلف القوى السياسية الوطنية السورية والعربية والدولية لتفادي انحدار الأوضاع في البلاد إلى مستويات من التردي الذي يفتح المجال أمام القوى المناهضة لسورية موقعا وموقفا ودورا في المنطقة للتدخل في شؤونها الداخلية بقوة الارهاب والفتنة السياسية والمذهبية.

لقاء الدكتور رفعت الأسد مع ميخائيل بوغدانوف في جنيف هو الثاني من نوعه في سياق البحث عن الحلول الملائمة للازمة السورية حيث أبلغ رئيس المجلس الدولي للتجمع القومي الديمقراطي المسؤول الروسي بمحددات وجهة نظر التجمع القائمة على أسس مبدئية تحرص على احترام إرادة الشعب السوري في السيادة والبناء الديمقراطي الذاتي وتجاوز سلبيات الأوضاع الراهنة من خلال معالجة أسبابها العميقة ضمن ثقافة التوافق والمصالحة الوطنية على درب تحقيق قيم العدل والسلام والحرية




 
تعليقك على الموضوع :
 
الأسم *  
البريد الألكترونى  
عنوان التعليق *   حد أقصى 100 حرف
التعليق *    
عدد الحروف المتبقية :  
 
 
التجمع القومي الديمقراطي الموحد - إقليم وادي النيل email: unda@unitedna.net